خاص| تسريبات جديدة تشعل أزمة العقيدي .. وتبرر قرار مانشيني الصعب

تاريخ النشر: 14/01/2024
1316
منذ 3 شهور
خاص| تسريبات جديدة تشعل أزمة العقيدي .. وتبرر قرار مانشيني الصعب

لا تزال أسرار استبعاد نواف العقيدي حارس مرمى المنتخب الأول لكرة القدم من قائمة روبرتو مانشيني المدير الفني النهائية في كأس آسيا، محل اهتمام الجماهير في كل مكان.

وفي مفاجأة مدوية، علم "سعودي سبورت" 3 أسرار جديدة وراء استبعاد نواف العقيدي من تشكيلة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، بخلاف ما تم نشره في الصحف خلال الساعات الأخيرة.

1- الثقة الزائدة مرفوضة في المنتخب 

أول الأسباب التي دفعت روبرتو مانشيني المدير الفني للغضب من نواف العقيدي، شعوره بالثقة الزائدة التي يؤدي بها اللاعب التدريبات، حيث طالبه المدرب بضرورة التركيز والمنافسة بقوة مع زملائه، وعدم الشعور بأنه الحارس الأول لمشاركته بشكل أساسي في صفوف النصر.

2- مانشيني والثقة في راغد النجار 

من الأسباب التي ساهمت في بروز الأزمة بين روبرتو مانشيني ونواف العقيدي، اقتناع المدرب الإيطالي بقدرات حراس مرماه، خاصة راغد النجار بجانب محمد اليامي، واللذين نالا اهتمامًا كبيرًا من جانبه على هامش التحضير للمباريات الرسمية لبطولة كأس آسيا المرتقبة.

3- الاجتماع العاصف بين مانشيني والعقيدي

برز سببًا ثالثًا في أزمة روبرتو مانشيني مع نواف العقيدي يتمثل في اجتماع عاصف دار بين الطرفين في وقت سابق، وذلك بسبب طلب الحارس المشاركة بشكل أساسي، ورهن استمراره في المنتخب السعودي باللعب في كأس آسيا، وهو ما رفضه المدرب مانشيني، وقرر على الفور إبعاد الحارس.

اقرأ أيضا

نجم السعودية يفجرها: استبعاد العقيدي من كأس آسيا لن يؤثر علينا

مدير الأخضر السعودي يرد على فينجادا حول طرده بسبب سامي الجابر

حمل تطبيق سعودي الآن